Uncategorized

محافظ سوهاج يطمئن على الحالة الصحية للنقيب ” عبد الرحمن فواز “

كتب/فادي بهجت

قام اللواء طارق الفقي محافظ سوهاج، اليوم، يرافقه اللواء محمد شرباش مساعد وزير الداخلية مدير أمن سوهاج، والدكتور مصطفى عبد الخالق رئيس جامعة سوهاج، والسيد أحمد سامي القاضي نائب المحافظ، بزيارة النقيب “عبد الرحمن فواز” معاون مباحث مركز شرطة المنشاة، وذلك للاطمئنان على حالته الصحية، بمستشفى سوهاج الجامعي .

واطمأن محافظ سوهاج ومرافقيه على استقرار الحالة الصحية للنقيب ” عبد الرحمن “، متمنيا له الشفاء العاجل، والعودة لأسرته وعمله في أسرع وقت، مؤكدا أنه مثال يحتذي لرجال الشرطة في الشجاعة والتصدي للعناصر الإجرامية، من أجل الحفاظ على الأمن والأمان في كافة ربوع الوطن .

يذكر أن النقيب ” عبد الرحمن فواز ” قد أصيب بطلق ناري في حملة أمنية بدائرة مركز المنشاة في قرية الشواولة، وتم نقله إلى مستشفى سوهاج الجامعي لتلقي العلاج.

كان الضابط المصاب يقود حملة أمنية بقرية «الشواولة»، دائرة مركز المنشاه لضبط أحد المطلوبين، وفور وصول القوة، أطلق الشخص المطلوب الرصاص من بندقية آلية، مما أسفر عن إصابة الضابط بطلق ناري في الصدر، وتم نقله للمستشفى واجراء جراحة عاجلة واستئصال جزء من الرئة.

ونفذت الأجهزة الأمنية حملة مكبرة بقيادة مدير أمن سوهاج عقب الواقعة، أسفرت عن ضبط المتهم والسلاح المستخدم في الجريمة، وتم عرضه على النيابة العامة عقب تحرير المحضر اللازم، وأمرت النيابة بحبسه 4 أيام على ذمة التحقيقات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى