حوادث

صديق يقتل صديقه ب “خنجر” في الأقصر

لقى طالب يبلغ من العمر 15 سنة مصرعه على يد صديقه بوسط مدينة الأقصر، وذلك لخلافات بينهما على موقع التواصل الاجتماعى وتطور الأمر لمشاجرة أسفرت عن توجيه المتهم طعنة بسلاح أبيض “خنجر” أودت بحياته قبل الوصول لمستشفى الأقصر العام، وتم تحرير عن ذلك المحضر اللازم وأخطرت النيابة العامة التى تولت التحقيق.

بدأت تفاصيل الواقعة بتلقى اللواء خالد عبد الحميد، مدير أمن الأقصر، إخطاراً من اللواء مجدى لطفى، مدير المباحث الجنائية، يفيد بتلقى قسم شرطة الأقصر إخطاراً من مستشفى الأقصر العام بوصول “م.ج” 15 سنة طالب مقيم بدائرة بندر الأقصر وهو متوفى بادعاء ضرب من الآخرين.

وعلى الفور انتقل رجال مباحث قسم شرطة الأقصر، وضباط إدارة البحث الجنائى بالأقصر، وبسؤال والدته اتهمت “ز.م” 15 سنة طالب، المقيم بدائرة القسم، بالتعدى على نجلها بالضرب مما أدى إلى حدوث إصابته ووفاته، وتمكن ضباط إدارة البحث الجنائى من ضبط المتهم وأيضاً السلاح المستخدم فى الواقعة (خنجر).

وبمواجهة المتهم اعترف بارتكابه الواقعة وقتل صديقته، وذلك لحدوث خلافات بينهما ومشادة كلامية وألفاظ فيها بينهما على موقع التواصل الاجتماعى، والتى تطورت إلى المشاجرة التى أودت بحياة الشاب، وتم تحرير عن ذلك المحضر اللازم وأخطرت النيابة العامة التى تولت التحقيق.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى