عالم السيارات

تعديل قوي للبي ام دابليو الفئه الرابعه

كشفت شركة AC Schnitzer الالمانيه عن حزمة تعديل قوية لـ بي ام دبليو الفئة الرابعة والتي تعزز أدائها وتصميمها بشكل كبير.

مثلما فعلت مع النسخة الكوبيه، تقدم الشركة حزم أداء مختلفة لإصدارات الفئة الرابعة كشف مثل M440i و430i و420i و430d الديزل، وتختلف أرقام القوة بين الطرازات، لكن محرك M440i الأكثر قوة بعد حزمة التعديل أصبح يولد قوة تبلغ 420 حصان، أي أكثر من الجيل السابق من بي ام دبليو M3 وM4.

وفي مكان آخر، طورت الشركة الألمانية نظام عادم جديد للسيارة يشتمل على كاتم صوت رياضي من الفولاذ المقاوم للصدأ، مع أغطية عادم قابلة للتعديل، وحواف أنبوب عادم متوفرة بألياف الكربون أو الكروم أو اللون الأسود المؤكسد.

وعلى عكس العديد من شركات التعديل الأخرى، طورت الشركة نظام تعليق جديد للسيارة، والذي يتضمن مزيج جديد من النوابض والمثبطات والتي تقلل ارتفاع الركوب بمقدار 15-25 مم، كما تُباع نوابض الخفض بشكل منفصل.

ومن حيث التصميم، فقد حصلت الواجهة الأمامية على بعض الترقيات، بالإضافة إلى عتبات جانبية جديدة، وتصميم جنوط جديدة يُطلق عليها اسم AC4 وAC1، وكلاهما متوفر بمقاسات 19 و20 بوصة، ويُمكن للعملاء الذين يبحثون عن الإعداد المثالي طلب فواصل الجنوط مقاس 10 مم

و تتوفر أيضاً بعض الترقيات الداخلية الدقيقة للسيارة، بما في ذلك دواسات مصنوعة من الألومنيوم، وغطاء وحدة تحكم iDrive جديدة وغيرهم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى