الفن

الغاء حفل محمد رمضان بالعلمين

بعد الغاء اعلان حفل الفنان محمد رمضان اثار حاله من الجدل الذي كان سوف يقام في العلمين الحديده بالساحل الشمالي واثار كثير من الاقاويل حول إقامه الحفل من عدمه

وان محمد رمضان هو الذي قرر بحذف اعلان الحفل بعد ايام من حاله الهجوم الذي تعرض لها بعد اعلان حصوله علي الدكتوراه

والفنان اللبناني باسم مغنية شن هجوما عنيفا على الفنان محمد رمضان،  بعد تصريح الأخير أنه لم تولد بعد الفنانة اللبنانية التي تشاركه في ديو، من خلال حسابه على فيسبوك.

وكتب باسم:”(ماخلقتش الفنانة اللبنانية اللي هتغني معايا) هكذا صرح الممثل محمد رمضان الذي أجده موهوبا في التمثيل مع بعض الملاحظات على تصرفاته، يتكلم بثقة وكأنه “الأسطورة” عبد الحليم حافظ مع أن عبد الحليم (حلم الأجيال) لم يقلها يوما”.

وأضاف :أحسنت يا محمد يا رمضان، تجعلنا نكتب عنك لكن خذ بعين الإعتبار أن سلوكك يغلب على موهبتك الموهبة وحدها لا تكفي.. تواضع”.

وأنهى حديثه قائلا”ملاحظة: تحية إلى بلدي الثاني جمهورية مصر العربية(أحبك)”.

كانت مذيعة قد وجهت سؤالا للفنان محمد  رمضان عن الفنانة اللبنانية التي تتمنى أن تعمل معها ديو؟” ليجيبها “لسه مجاتش يعني الفنانة اللبنانية اللي بحلم أعمل معها ديو ممكن تظهر بعد 15 سنة”.

ونشر الفنان محمد رمضان، مقطع فيديو عبر حسابه على موقع فيسبوك للدكتور محمود عبدالله الخطيب رئيس المركز الثقافي الألماني الدولي يتحدث خلاله عن درجة الدكتوراة الفخرية التي حصل عليها الفنان منذ أيام.

وقال الدكتور محمود عبدالله الخطيب، خلال برنامج “ mbctrending“ المذاع عبر قناة « mbc4»: ” طبعًا نحنا منحنا محمد رمضان عملاق الفن العربي وأحد أساطير الموجودة الوطن العربي هذا الوسام وهي الدكتوراة الفخرية نظراً لكفاءته في هذا المجال وتحفيزه وتشجيعه ليصل إن شاء الله إلى العالمية”.

وعلق محمد رمضان قائلا: “شكراً رئيس المركز الثقافي الألماني الدولي على التوضيح #الدكتور_محمد_رمضان”.

يذكر أن أهدى اللبناني إيلي طعمة ؛ هدية للفنان محمد رمضان أثناء زيارته إلى لبنان .

وقدم إيلي طعمة إلى رمضان لوحة كبيرة ؛ رسم بها صورة عائلية لـ محمد رمضان مع أولاده مستخدماً ٢٤٠٠ قطعة من الصدف.

وقام ايلي طعمة بتقديم هدية أخرى من عمله الشهير وهي طاولة زهر مزخرفة من مجموعته الجديدة بألوان وتصاميم لم تطلق بعد، كان قد حفر عليها صورة اخرى لـ محمد رمضان.

وتعد هذا الهدية هي التي قدمها إيلي طعمة للرئيس الفرنسي ماكرون أثناء زيارته لبنان .  

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى