منوعات
أخر الأخبار

miss elegant في مؤسسة أطفال بلا مأوى التابعة لوزارة التضامن

في إطار المشاركة المجتمعية، قامت مجموعة من متسابقات miss elegant وهن:

شدا حسام miss elegant 2021، والوصيفة الأولي لوران أيمن والوصيفة الثانية يوستينا وجدي والوصيفة الثالثة بسنت فخر، بزيارة خاصة لمؤسسة أطفال بلا مأوى التابعة لوزارة التضامن الاجتماعي.

حيث قام المستشار الإعلامي للمؤسسة بشرح مبادرة الرئيس عبد الفتاح السيسي لإنشاء مؤسسة أطفال بلا مأوي، الذي أوضح أنها كانت في البداية مخصصة للأطفال ثم تم توسعة المجال لتشمل الكبار أيضا.

وأكد محمود نجاح، مؤسس المسابقة أنه تم زيارة دار رعاية الفتيات وما يتبعها من ورش تتلقى فيها هؤلاء الفتيات التدريب علي حرف يدوية مثل الكورشيه والفخار وصنع ملايات السرير والمخدات والخرز والخياطة وغيرها من الأعمال اليدوية والفنية لافتاً إلى أن هناك معرض لهذه المنتجات بأسعار رخيصة وجودة عالية.

وأوضح محمود نجاح أن هذه الدور التابعة لوزارة التضامن الاجتماعي تحتفظ بهؤلاء الفتيات مدى الحياة بعكس الدور غير الحكومية التي تحتفظ بالفتاة حتى سن 18 سنة فقط، لكن مؤسسة أطفال بلا مأوي للكبار والصغار تحتفظ بالفتيات حتى الزواج.

وعبر محمود نجاح رئيس مسابقة miss elegant عن فرحته الكبيرة بدعم الرئيس السيسي لكل من الأطفال والشباب وكبار السن بلا مأوى، ودور وزارة التضامن تحت قيادة الوزيرة الدكتورة نيفين القباج علي ماتفعله تجاه المجتمع.

وأشار نجاح إلى أن هذا ليس النشاط المجتمعي الأول الذي تقوم به متسابقات ملكات الجمال بعد التتويج، منوهاً أن أحد أهم شروط المسابقة هو قيام المتسابقة بخدمة المجتمع ودعم العمل الميداني والمجتمعي، وآخر ما قامت به ملكة الاناقه 2021 هو الأسبوع الماضي من خلال دعم دعم مستشفي بهيةوكان محمود نجاح قد قام بسحب أربع ألقاب من متسابقات الموسم السادس 2021، هن: منة الله عبد الباسط و آلاء محمد كمال و مريم ضياء و منة حسين، بسبب عدم مشاركتهن في المبادرات التي طرحوها أمام لجنة التحكيم لخدمة المجتمع من الأعمال الخيرية وتنشيط السياحة رغم التنبيه عليهن أكثر من مرة وتم منح الألقاب إلي فتيات أخريات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى