حوادث

تفاصيل الحادث في واقعة الخلاف الأسري حيث قتل الزوج زوجته وطعن ابنته بسكين بالمحله

شهدت منطقة الرجبي بمدينة المحلة الكبرى بمحافظة الغربية، منذ قليل، قيام زوج بذبح زوجته وطعن ابنته بـ«سكين»، ثم انتحاره شنقًا بواسطة حبل مثبت مكان مروحة السقف، ونُقلت الجثتان إلى المشرحة، والطفلة المصابة إلى قسم الطوارئ بمستشفى المحلة العام حيث ترقد بين الموت والحياة.

تفاصيل الحادث في واقعة الخلاف الأسري وانتحار الزوج 

كان اللواء هاني عويس مدير أمن الغربية تلقى إخطارًا من العميد أشرف المعداوي مأمور قسم أول المحلة، بورود بلاغ من شرطة النجدة من أهالي منطقة الرجبي بدائرة القسم، يفيد بسماعهم مشادات كلامية وتراشق بالألفاظ والسباب بين أفرد أسرة انتهت بانتحار الزوج محمد السيد، 55 سنة، شنقًا بواسطة حبل مثبت بـ«جنش» مروحة السقف بغرفة نومه، عقب ذبحه زوجته «إلهام.م»، 49 سنة، والتعدي على ابنته بطعنات «سكين» برقبتها وصدرها.

وانتقل الرائد معاذ الحسيني رئيس مباحث قسم شرطة أول المحلة وقوات من الشرطة السرية والنظامية إلى مكان الحادث للوقوف على آخر تطوراته.

أزمة مالية وراء الخلافات الزوجية ووقوع الحادث البشع 

وكشفت التحريات الأمنية وجود خلافات أسرية بين الزوجين، خاصة عقب عودة الزوج من رحلة عمل بدولة الإمارات إلى مصر، ومروره بأزمات ماليه متوالية تسببت في نشوب صراع أسري مع زوجته.

وكلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري عن ظروف وملابسات الواقعة، وحُرر محضر بالواقعة، وأُخطرت النيابة العامة للتحقيق، والتي أمرت بتشريح الجثتين ودفنهما بمعرفة أسرتيهما.

وأصدر المستشار عماد سالم المحامي العام لنيابات شرق طنطا الكلية بمحافظة الغربية، توجيهاته إلى رئيس نيابة أول المحلة، بانتقال فريق من أعضاء النيابة العامة إلى موقع الحادث لمعاينة مكان الجريمة والأدوات المستخدمة، والدفع بخبراء من الأدلة الجنائية لرفع البصمات وسماع أقوال شهود عيان. 

كما شدد المحامي العام لنيابات شرق طنطا الكلية في تعليماته، بضرورة سماع أقوال أسرة الزوجة الضحية والجيران، واتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال الواقعة والتصريح بدفن الجثتين وعرضهما على الطب الشرعي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى