الأخبار

الجالية المصرية العائدة من أفغانستان: كرامة المصري مصانة في الداخل والخارج بفضل القيادة السياسية

أكد مسئولو البعثة الأزهرية العائدة من أفغانستان، أن مصر تحافظ على أبنائها في الخارج، كما تحافظ على أبنائها في الداخل، بفضل القيادة السياسية التى لا تنسى أبناء الوطن في أي مكان.

وتضمن المنشور أنه يجب تطعيم جميع العاملين بنهاية شهر أغسطس،

وأضاف مسئولو البعثة لدى عودتهم إلى القاهرة مساء أمس، الإثنين، أن الرئيس عبدالفتاح السيسي والقوات المسلحة بذلوا جهودا كبيرة من أجل عودتهم إلى أرض الوطن، كما أن القوات المسلحة قدمت لهم كل الدعم والعون واستقبلتهم بترحاب وحفاوة كبيرة.

وأعربوا عن سعادتهم الكبيرة بعودتهم إلى أرض الوطن، موجهين الشكر والتقدير إلى الرئيس عبدالفتاح السيسي والقوات المسلحة على جهدهم الكبير الذي جعلهم يشعرون بالفخر بمصريتهم، مؤكدين أن كرامة المصري مصانة في الداخل والخارج بفضل القيادة السياسية الحكيمة التي لا تنسى أبناء الوطن في أي مكان. 

من جانبه، أكد أحد مسئولي السفارة المصرية في أفغانستان، أن القيادة السياسية لا تنسى أبناءها، وأنه بمجرد اندلاع الأحداث الأخيرة في أفغانستان، كان الرئيس عبدالفتاح السيسي يتابع الأحداث وأخبار الجالية المصرية يوميا، ولولا جهود الرئيس والقوات المسلحة ما كنا عدنا بسلام وأمان.

وعادت من أفغانستان الجالية المصرية في وقت سابق مساء أمس، وسط استعدادات طبية وإدارية من قبل القوات المسلحة للكشف عليهم وتذليل كافة العقبات أمامهم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى