حوادث

شاب يقص شعر والدته ويربطها في السرير بالشرقية…

حررت سيدة محضر ضد ابنها اتهمته بحلق شعرها وربطها في السرير وطردها من المنزل في قرية سعود البحرية التابعة لمركز الحسينية بمحافظة الشرقية .

وقالت السيدة ” “كريمان فتحي محمد محمد” 56 سنة أنها مريضة بالكبد وأن ابنها تعمد إهانتها وربطها في السرير لمنعها من الخروج من المنزل كما قام بحلق شعرها . مشيرة إلى أنها بعدما خرجت من المنزل بمساعدة ابنتها قام ابنها بالاتفاق مع والده “زوجها” بطردها هي وابنتها من المنزل ولجأت إلى شقيقها للإقامة بمنزله لافتة إلى أنها حررت محضرا ضد ابنها بمركز شرطة الحسينية.

وأوضح هشام فتحي محمد” 43 عاما شقيق السيدة: أن ” شقيقته كانت قيم في منزلها برفقة زوجها مهندس زراعي 50 عاما وابنهما 30 عاما وابنتهما 24 عاما ثم قام ابنها بطردها وابنتها “شقيقته” من المنزل.

وأوضح أن شقيقته أصيبت بمرض الكبد منذ نحو5 سنوات وأثناء فترة مرضها قام ابنها وزوجها بطردها من المنزل للمطالبة بميراثها للحصول على مبلغ مالي وإعطائه لابنها حتى يتمكن من السفر إلى الكويت. لافتا إلى أنها حصلت على ميراثها بالفعل ومنحت المبلغ المالي لابنها وسافر إلى الغمارات ثم عاد منذ نحو عامين.

وأشار إلى أنه مع تدهور حالة شقيقته واحتياجها إلى إجراء “بذل” كل أسبوعين بمستشفى بالإسماعيلية بدأت زوجة ابنها تتضرر من مساعدة شقيقته قائلة: ” انها لا تستطيع خدمتها أكثر من ذلك”. وتابع: “منذ نحو 4 أشهر قام ابن شقيقته بطردها من المنزل هي وابنتها “شقيقته” وذلك بعدما قام بحلق شعر والدته وربطها في السرير”. ومضى قائلا: ” سحبها من ساقيها وأخرجها من المنزل كما طرد شقيقته أثناء محاولتها الدفاع عن والدتهما ما دفعها للصراخ والاستغاثة بالأهالي . لافتا إلى أنه أخذهما إلى منزله للإقامة معه برفقة أسرته.

ولفت إلى ابن شقيقته تسبب في العديد من المشاكل لشقيقته حتى لا تشهد مع والدتهما ضده . لافتا إلى أنه أخذ ذهبها وقائمة زواجها وأجبرها على التوقيع على إيصال أمانة وبعد علم زوجها بذلك رفض عودتها إلى المنزل قائلا: ” لما تخلصي مشاكلك مع أهلك أبقي أرجعي”. وقال أنهم حررا محضرا بمركز شرطة الحسينة ضد ابن شقيقته واتهمه بطرد والدته وحلق شعرها .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى