حوادث

العثور على شاب مشنوق في ظروف غامضة بموقف كوم حماده بالبحيرة…

 

 

عثر أهالي مدينة كوم حماده بمحافظة البحيرة، امس السبت، على جثة أحد الشباب مشنوقا داخل موقف طنطا بالمدينة، في ظروف غامضة، وسط حالة من الخوف والرعب بين الأهالي، في انتظار فريق من النيابة العامة والشرطة لمعاينة الحادث ومعرفة سبب الوفاة، وهل هناك شبهة جنائية أم لا.

بدأت الواقعة عندما تلقي اللواء أحمد عرفات مساعد وزير الداخلية مدير أمن البحيرة، إخطارا من الرائد أحمد حمدي رئيس مباحث مركز شرطة كوم حماده يفيد بأنه تلقى إخطارا من النجدة بوجود جثة أحد الشباب مشنوقا في موقف كوم حماده في ظروف غامضة ومتعلق في خشبة بأحد المحلات في الموقف.

وانتقل على الفور الرائد أحمد حمدي، رئيس مباحث مركز شرطة كوم حماده وضباط المباحث بالمركز وفريق من النيابة العامة والطب الشرعي اللي مكان البلاغ بموقف طنطا بكوم حماده وجاري فحص الشخص والجثة لتحديد السبب.

وتبين من الفحص المبدئي أن الجثة لشاب يدعي محمد نور خليل 38 سنه، متزوج ولديه ولد وبنت ومقيم في كوم حماده، بمحافظة البحيرة، وجاري نقل الجثه إلى مستشفى كوم حماده العام، لتحرير محضر بالواقعه وانتظار تقرير الطب الشرعي والنيابة العامة ومعرفة سبب الوفاه سواء كانت هناك شبهة جنائية أو انتحار.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى