حوادث

العثور علي جثة فتاة مقتولة داخل سفير مول بكفر الدوار البحيرة

العثور علي جثة فتاة مقتولة داخل سفير مول بكفر الدوار البحيرة

متابعة… مصطفى عاقول

شهدت مدينة كفر الدوار بمحافظة البحيرة، اليوم الثلاثاء، حالة من الذعر عقب العثور علي جثة فتاة مقتولة في ظروف غامضة داخل عيادة طبيب عيون بمول شهير بمدينة كفر الدوار.

تلقى اللواء أحمد عرفات، مدير أمن البحيرة، بلاغًا من العميد عادل محبوب، مأمور قسم شرطة كفر الدوار، يفيد تلقي بلاغ من الأهالي بالعثور على جثة فتاة في العقد الثاني من عمرها، داخل عيادة طبيب عيون، وتعمل سكرتيرة لديه، بمول شهير بشارع بور سعيد بمدينة كفر الدوار.

وعلى الفور، انتقل ضباط المباحث بقسم شرطة كفر الدوار، برئاسة المقدم أحمد المسيري لمكان الواقعة، وبالفحص تبين العثور على جثة فتاة تدعى «نجلاء. ن. ا»، تعمل سكرتيرة بعيادة طبيب العيون بمول بمدينة كفر الدوار، وتم نقل الجثة لثلاجة حفظ الموتى بمستشفى كفر الدوار المركزي، تحت تصرف النيابة العامة.

ووجه اللواء أحمد عرفات، مدير أمن البحيرة، بتشكيل فريق بحث بالاشتراك.مع فرع الأمن العام والبحث الجنائي بقسم شرطة كفر الدوار، لكشف غموض وملابسات الحادث.

وقال عدد من رواد المول الشهير بكفر الدوار، إن ضباط الشرطة فرضوا كردونًا أمنيًا حول موقع الحادث، فيما يباشر رجال البحث الجنائي بقسم شرطة كفر الدوار عملهم، للكشف عن لغز مقتل الفتاة المشار إليها، وضبط الجاني في أسرع وقت، في الوقت الذي تجري فيه النيابة العامة بكفر الدوار، إجراءات معاينة موقع الحادث، للوقوف على أي دليل قد يؤدي إلى ضبط الجاني.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى