Uncategorized
أخر الأخبار

Miss Elegant تسحب لقب من الوصيفة الثالثة لعدم شفافيتها فى خدمة المجتمع

قررت إدارة مسابقة ملكة الأناقة miss Elegant سحب اللقب من الوصيفة الثالثة منة الله عبد الباسط، الطالبة بكلية طب الأسنان لعدم شفافية المتسابقة فيما طرحته لخدمة المجتمع من أعمال خدمية وأفكارها لتنشيط السياحة الداخلية. Mahmoud Nagah_ وكانت المتسابقة قد حصلت علي لقب الوصيفة الثالثة لكنها لم تنفذ أي من المشروعات الخدمية التي قدمتها أمام لجنة التحكيم، في حين أنه تم التنبيه عليها أكثر من مرة أن يتم العمل علي ما تم طرحه أمام لجنة المسابقة تليفونيا ولكنها لم تنفذ أي شيء.

_ تنص لوائح المسابقة على أنه عند حصول المتسابقة علي لقب لا تنافس في مسابقة محلية في نفس الدولة ولكن المنافسه تكون دولية مع أخذ الإذن من إدارة المسابقه لكن منة الله عبد الباسط ضربت بكل معايير المسابقة عرض الحائط وذهبت إلي مسابقة أخرى تقدمت فيها في حين أنها تعلم جيداً هي وباقي المتسابقات أنه ممنوع.

و منة الله عبد الباسط حصلت علي لقب الوصيفة الثالثة خلال الشهر الماضي فقط ؟؟ فكيف سوف تقدم خدمة للجتمع من خلال المسابقة وهي ذهبت الي مسابقة اخري بدون علم ادارة مسابقة miss elegant ؟؟؟ ( وللعلم تم قبولها في المسابقه الاخرى ) _ والاسبوع الماضي في احد المواقع الاخبارية الكبيره كانت تمدح في مسابقة miss elegant ان ادارة المسابقة تتسم بالشفافية مع جميع المتسابقات وان لجنة التحكيم كانت تتسم بالشفافية _ وفي الأيام القليلة الماضية طلبت منة أكثر من مرة من إدارة المسابقة أنها تعمل حديث صحفي في بعض المواقع حتى تشتهر أكثر ومن أجل أن تقدم الموضوعات الخدمية للمجتمع وكانت إدارة المسابقة توافق لعمل الحديث الصحفي ولكن اكتشفت إدارة المسابقة أنها كانت تتحدث لظهورها فقط وليس لخدمة المجتمع ولا لعمل فكرة لتنشيط السياحة، ولذالك ولعدم الشفافية من المتسابقه منة الله عبد الباسط الوصيفه الثالثه للملكة فقط تم أخذ قرار سحب اللقب منها لعدم شفافيتها أمام لجنة التحكيم وإدارة المسابقه و الصحافه التي تحدث بها. _ وسوف يتم وضع بعض الروابط وهي تتحدث عن نزاهة المسابقة وإدارة المسابقة، وسوف يتم إرسال العقد القانوني إلي المستشار القانوني للمسابقه لإبداء الرأي فيه ولذالك تلزام منة الله عبد الباسط بعدم استخدام اللقب لعدم المسأئلة القانونية .. رئيس المسابقة محمود نجاح

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى