حوادث

عاجل .. حريق في النادي الاهلي اليوم

تفاصيل حريق النادي الأهلي اليوم، والخسائر التي حدثت في ظهر اليوم، اشتعال النيران في مدرج ملعب التتش بمقر النادي، في الجزيرة، وحدث الحريق خلال هدم أحد مدرجات ملعب مختار التتش بسبب الشروخ الموجودة فيه، وقام خالد الدرندلي أمين الصندوق بمجلس إدارة الأهلي، وطارق قنديل عضو مجلس الإدارة، بالتواجد في ملعب التتش أثناء الحريق، للاطمئنان على سلامة أعضاء النادي الذين كانوا يتواجدون في محيط المدرج الذي التهمه الحريق.

ونشب حريق في النادي الأهلي اليوم، وبالتحديد في مدرجات ملعب مختار التتش بالجزيرة، والذي يتم هدمه خلال الفترة الحالية، خاصة أنه مليء بالشروخ التي شكلت تهديدا على بقاء هذا المدرج، فتم بدء هدمه.

وتسبب بعض العمال الذين يقومون بتقطيع الحديد الخاص بمدرج التتش، في بداية حريق النادي الأهلي اليوم، حيث أنهم استخدموا لحام الأكسجين الذي تعرض للكسر، وهو ما تسبب في اشتعال النيران بالمدرج.
وبعد اشتعال النيران التي تسببت في حريق ملعب التتش بالنادي الأهلي، هرعت سيارات الإطفاء إلى المكان للسيطرة على الحريق.

وتمكنت سيارات الإطفاء التي وصلت إلى مقر النادي الأهلي بالجزيرة، على الفور، من السيطرة على حريق ملعب التتش بشكل كامل، وسيطرت على الوضع قبل أن تتفاقم الأمور وتحدث خسائر.

ونجحت قوات الحماية المدنية، في إخراج كل أنابيب الأكسجين من مقر النادي الأهلي، وتفادي نشوب الحريق مرة أخرى.

وتواجدت سيارات الإسعاف في مقر النادي الأهلي، عقب نشوب حريق ملعب التتش مباشرة، لمواجهة احتمالية وقوع أي حالات إصابة.
ومر حريق النادي الأهلي اليوم، دون وقوع خسائر بشرية، ونجحت قوات الحماية المدنية في تجنب حدوث خسائر مادية، في ظل أن مدرج التتش الذي نشبت فيه النيران كان يتم هدمه.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى