Uncategorized

3 فنانين يقضون العيد في الرعاية المركزة.. الوضع لا يزال حرجا

يعاني عدد من الفنانين من فيروس كورونا المستجد، الذي ما زال يرقدهم في المستشفيات وتحديدا داخل غرف الرعاية المركزة، بعيدا عن أسرهم في أول أيام عيد الفطر المبارك، وترصد السطور التالية 3 فنانين يقضون عيد الفطر داخل غرف الرعاية المركزة، كما يلي:

سمير غانم

ما زال الفنان سمير غانم يعاني من فيروس كورونا، حيث يرقد حاليا على أجهزة التنفس الصناعي بعد تدهور حالته الصحية، حيث أثر الفيروس على كفاءة عمل الكلى لديه، ما استلزم وجوده في العناية المركزة.

وانتشرت شائعات عبر السوشيال ميديا، بدخول سمير غانم في غيبوبة، وهو الأمر الذي نفاه الإعلامي رامي رضوان زوج ابنته دنيا سمير غانم، حيث كتب عبر حسابه على فيس بوك: «يا اخوانا ارحمونا من الشائعات، إحنا فينا اللي مكفينا، أرجوكم ما يتم تداوله غير صحيح، الوضع لا يزال حرجا».

دلال عبدالعزيز

ترقد الفنانة دلال عبدالعزيز على جهاز التنفس الصناعي، بعد تدهور حالتها الصحية متأثرة بإصابتها بفيروس كورونا المستجد (كوفيد – 19)، حيث أُصيبت خلال تصوير مسلسل «عالم موازي» مع ابنتها دنيا سمير غانم.

نادية العراقية

تعاني الفنانة نادية العراقية من أزمة صحية بعد إصابتها بفيروس كورونا المستجد (كوفيد – 19)، حيث ترقد في العناية المركزة تحت جهاز التنفس الصناعي، وتعاني من نقص في نسبة الأكسجين في الدم.

وكتب أدهم، ابن الفنانة نادية العراقية عبر حسابه على فيس بوك: «أمي على جهاز تنفس صناعي ومفيش غير الدعاء عشان ترجع لنا تاني، أرجو الدعاء».

واضاف: «أنا مش عارف أرد على حد خالص لأني في كابوس، الحمد لله أبويا وأخواتي بيتحسنوا وحالتهم مستقرة، بس للأسف أمي في العناية المركزة حالتها حرجة جدا، فشل في وظائف الرئة والتهاب بكتيري وانخفاض في نسبه الأكسجين لـ50% أو 60% محتاجة دعواتكم جدا، أرجوكم ادعوا لها».

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى