حوادث

عاجل.. حادث مروع في الشرقية يودي بحياة 7 أشخاص بينهم طفلان

لقي 7 أشخاص مصرعهم في حادث تصادم سيارة ملاكي وسيارة نقل بطريق القاهرة الأوسطي، بجوار مصنع بطريق بلبيس، اليوم، حيث اشتعلت النيران في السيارة الملاكي ما أدى لاحتراق الجثث.

كان اللواء إبراهيم عبدالغفار مدير أمن الشرقية، قد تلقى إخطارًا يفيد بتصادم سيارة ملاكي وأخرى نقل أعلى الطريق الأوسطي بجوار مصنع بطريق بلبيس ما أسفر عن اشتعال النيران في السيارة الملاكي ووفاة 7 من مستقليها بينهم طفلين وتفحمت الجثث.
وتم الدفع بعدد من سيارات الإسعاف وجرى نقل الجثث إلى مستشفى بلبيس المركزي والتحفظ عليهم في مشرحة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة.
كما انتقلت قوة من الشرطة لمباشرة الواقعة ورفع آثار الحادث من على الطريق لتسيير الحركة المرورية.

وفي وقت سابق أُصيب 13 عاملا من عمال اليومية في انقلاب سيارة «ربع نقل»، بطريق «الحسينية – الصالحية الجديدة».

تلقى اللواء إبراهيم عبدالغفار مدير أمن الشرقية، إخطارا يفيد بانقلاب سيارة ربع نقل بطريق «الحسينية – الصالحية الجديدة»، ناحية قرية أبو شميس التابعة لمركز الحسينية ما أسفر عن إصابة 13 من عمال التراحيل الذين يعملون باليومية في الأراضي الزراعية لجمع محصول الطماطم والبطاطس. وانتقل عدد من سيارات الإسعاف لمباشرة الواقعة وتم نقل المصابين إلى مستشفى الصالحية الجديدة لتلقي العلاج اللازم بإشراف الدكتور هشام مسعود وكيل وزارة الصحة، وتبين أن الإصابات تنوعت ما بين كدمات وكسور وسحجات.

وتم تحرير محضر بالواقعة وأخطرت النيابة التي تولت التحقيق.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى