العالم العربى

السيسي: مستعدون لتصدير الكهرباء لليبيا والسودان والأردن والعراق

قال الرئيس عبدالفتاح السيسي، إن مصر مستعدة لتصدير الكهرباء إلى ليبيا والسودان والأردن والعراق، ولديها فائض يكفي لما يحتاجونه.

وأضاف «السيسي» في كلمة له أثناء لقائه كبار قادة القوات المسلحة، اليوم الجمعة: ««عندنا كهرباء زيادة ممكن نودي لليبيا زي ما هم عايزين 1000 ميجاوات أو 2000 ميجاوات، والسودان نفس الكلام، والأردن والعراق لو عايزين 1000 أو 2000 ميجاوات نديهم.. عندنا الحمد لله رب العالمين»

وأوضح الرئيس: «اللي اتعمل في السبع سنين اللي فاتوا الفضل فيه كبير أوي من صاحب الفضل».

هذا، وأدى الرئيس عبد الفتاح السيسي، صلاة الجمعة، بمسجد المشير طنطاوي تزامنا مع احتفالات مصر والقوات المسلحة بذكرى العاشر من رمضان.

جاء ذلك بحضور الفريق أول محمد زكي القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربي، والفريق محمد فريد رئيس أركان حرب القوات المسلحة، والدكتور محمد مختار جمعة وزیر الأوقاف، والدكتور شوقي علام مفتي الجمهورية ومحافظ القاهرة وقادة الأفرع الرئيسية وكبار قادة القوات المسلحة وعدد من الضباط وضباط الصف والجنود. 

وأوضح المتحدث الرسمي باسم رئاسة الجمهورية، أنه عقب أداء صلاة الجمعة التقى الرئيس بكبار قادة القوات المسلحة، حيث قدم التهنئة للقوات المسلحة بمناسبة ذكرى انتصارات العاشر من رمضان، مؤكدا أن الشعب المصري يقدر الجهود والتضحيات التي يقدمها أبطال القوات المسلحة دفاعا عن أمن مصر وسلامته.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى