حوادث

كيرلس» الناجي من أتوبيس أسيوط ..والده ألقاه من الشباك لينقذ حياته

الطفل كيرلس سمعان، تمكن والده قبل أن يلقي مصرعه مع الآخرين، من إنقاذه بإلقائه من شباك الأتوبيس، في حادث مروع بعد تصادم سيارة نقل  مع أتوبيس نقل ركاب قادم من القاهرة .

وقال «أمين راغب تواضروس»، أحد أقارب الطفل «كيرلس سمعان»، 10 أعوام، من جزيرة الطوابية بقرية «أولاد عمرو»، بمحافظة قنا، الذي فقد والده في الحادث، أن أحد أقاربه نشر صورة «كيرلس،» علي صفحات التواصل الاجتماعي فيسبوك،  من ضمن المصابين في حادث الأتوبيس،  وأنه متواجد بمستشفي أسيوط الجامعي  بمفرده بعد أن فقد والده في الحادث ورقم هاتف.
وأضاف أنه على الفور تواصلنا مع رقم الهاتف وتبين أنه مسعف من محافظة قنا، وتوجهنا إلى المستشفى ووجدنا الطفل به إصابات وحروق متفرقة، وكشف «تواضروس» أن والد الطفل يعمل نجارا، وكان عائدا مع نجله من القاهرة، لافتا إلى أن الأب ضحي بنفسه وأنقذ نجله بعد القائه من شباك الأتوبيس، مؤكدا  أن الطفل المصاب  كان نائما أثناء الحادث، ولم يري شيئا إلا وهو ملقى علي الطريق.

وكان 20 شخصًا  لقوا مصرعهم معظمهم من قنا وأصيب ثلاثة آخرين فى حادث تصادم أتوبيس نقل ركاب قادم من القاهرة متوجها إلى محافظة قنا مع سيارة نقل محملة بأسمنت بطريق أسيوط البحر الأحمر عند الكيلو 103، وتم نقل المصابين إلى المستشفى الجامعى وتم نقل الجثث إلى مستشفى الإيمان العام.


 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى