أخبار العالمالعلوم والتكنولوجيا

تطبيق كلوب هاوس Clubhouse

بقلم : رئيس قسم تكنولوجيا المعلومات ( دكتور عمرو مجدي )

ماهو تطبيق كلوب هاوس

تطبيق كلوب هاوس Clubhouse هو منصة تواصل اجتماعي أطلقت منذ شهر مارس 2020 عن طريق رواد الأعمال بول ديفيدسون وروهان سيث في وادي السيليكون ووصل عدد مستخدمي التطبيق في مايو من نفس العام 1500 مستخدم وكانت قيمته الـ 100مليون دولار حينها يجمع تطبيق كلوب هاوس ClubHouse العديد من المميزات، كراديو تطبيق Talkback، والمكالمات الجماعية، والاجتماعات على تطبيق Houseparty.

شروط الإشتراك في clubhouse

الاشتراك في التطبيق يتطلّب تلقي دعوة، وكل عضو جديد يحقّ له دعوة شخصين فقط، ومن يرغب بالانضمام من دون دعوة عليه أن ينتظر وصول دوره ضمن قائمة انتظار طويلة بعد دعوتك للانضمام إلى التطبيق.

ويمكنك إنشاء حساب وتحديد المواضيع التي تهمك مثل التكنولوجيا أو الكتب أو الأعمول أو الصحة و المحادثة تشبه غرفة المحادثة الاتصال الجماعي تماما، حيث يتحدث بعض الأشخاص فيما يستمع الآخرون.

وعند انتهاء المحادثة، يتم إغلاق الغرفة العملية تُشبه الاستماع إلى بودكاست ولكن مع طبقة إضافية من الخصوصية وفي يناير 2021.

واستخدم التطبيق رجل الاعمال إيلون ماسك مؤسس تسلا، ومن وقتها زاد مستخدمي التطبيق إلى مليوني مستخدم، وانتشر انتشار ويسعى الأشخاص إلى الانضمام للتطبيق للتمتع بمميزاته العديدة

مميزات كلوب هاوس

يضم كلوب هاوس مجموعة متنوعة من النوادي والغرف الافتراضية مع محادثات حول مواضيع متنوعة؛ وبرامج حوارية، وموسيقى، وشبكات، ومواعدة، وعروض، ومناقشات سياسية،

#دكتور_تكنولوجي💻💻💻✍✍✍

#رئيس_قسم_تكنولوجيا_المعلومات

#د_عمرو_مجدى

دكتور عمرو مجدي
  ( خبير آمن المعلومات )
ورئيس لجنة تكنولوجيا المعلومات والتزييف والتزوير
(منظمة الوحدة العربية الأفريقية)

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى